الثلاثاء، 5 مارس 2013

ردا على كريم عامر

محمد صلى الله عليه و سلم داعية للتسامح لا للعنف كما اسلف المدود (المدون) المصري عبد الكريم عامر الذي يحمل فكر الحادي ناتج عن حالة نفسية غريبة نوعيا حيث انه ينادي الى الانحلال الاخلاقي لا الومه يبدو انه تعرض للاغتصاب و هو كبير على ايدي سوابق يربون اللحية اعتقد انهم اسلاميون .

احصائيات لا يمكن انكارها ان عدد الداخلين في الدين الاسلامي يزداد كل عام عن الذي قبله فنقول له كمسلمون شئت ام ابيت انت و غيرك من دعاة الالحاد و الانحلال الاخلاقي سوف نزداد رغما عنكم  و هذه الزيادات ليس كما تدعي بالسيف و القوة انما بالتسامح الذي ورثنا اياه خير الانام سيدنا و سيدك محمد صلى الله عليه و سلم .

هل ترانا نحمل السلاح الان لنشر الاسلام؟؟؟؟؟!!!!
لما تريد ان تكون اعمى عن الحقيقة و تعمي غيرك عنها انه الحق من الله كفاك تشردا في بلاد الغرب وعد الى بلدك و رشدك و الا حسبنا الله و نعم الوكيل سوف لن ترى الراحة ابدا والله اني لاستشعر تعبك النفسي و الجسدي انت و صاحبتك اشكالكم و كانها اشباح تحاول ان تعود للحياه و لكن دون جدى .

بداتم طريق لا رجوع في ابدا و مستقبله مجهول تماما لا بيت و لا عائلة و لا مناصرين و لا و لا و لا و لا ولكن لم يمنعكم من العودة الى الصلاح الا الغرور و الكبر الله اكبر منكم و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين
وفي النهاية ايضا رغما عنك و عن صاحبتك و عن مؤيديك واختم كما علمت في الاسلام بصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه و سلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق